بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الأكاديمية الدولية للتدريب والتطوير
الأربعاء 2 يوليو - 20:48 من طرف nourmohamed

» الأكاديمية الدولية للتدريب والتطوير
الأربعاء 2 يوليو - 20:46 من طرف nourmohamed

» كيفية عمل بسكويت اليانسون
الأحد 13 يناير - 18:07 من طرف Admin

» تدريس جميع كورسات الهندسية
الأحد 18 نوفمبر - 12:48 من طرف Admin

» ماسك الذهب للملكة كليوباترا الأصلى Golden Mask
الأحد 11 نوفمبر - 0:34 من طرف Admin

» ماذا نفعل للتثبيت العطر على الجسم مدة طويلة
السبت 10 نوفمبر - 4:02 من طرف Admin

» عنوانين بعض الكوافيرات الشيك جداا فى مصر
السبت 10 نوفمبر - 4:00 من طرف Admin

» منتجات حراز
السبت 10 نوفمبر - 3:06 من طرف Admin

» منتجات حراز
السبت 10 نوفمبر - 3:05 من طرف Admin

مكتبة الصور



وعادت موضة أحمر الشفاه "الأحمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وعادت موضة أحمر الشفاه "الأحمر

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 11 يونيو - 19:58

وعادت موضة أحمر الشفاه "الأحمر
إنه أحمر... منذ البداية كان لونه أحمر... فنحن لا نقول زهري الشفاه أو بيج الشفاه بل هو أحمر الشفاه!
وعادت موضته اليوم ليصبح احمر شفاه أحمر اللون على شفاه الفتيات ورواد الموضة. وبدأنا نرى نجوم السينما من عرب وأجانب يرتدونه في معظم المناسبات... يكون لامعاً حيناً، قوياً حيناً آخر... أحمر داكن أو أحمر فاقع... مهما كان لونه ودرجته فإن أحمر الشفاه قد عاد!

ونرى أن جميع مجلات الموضة ومحلات بيع مواد التجميل تعلمنا بأن أحمر الشفاه الاحمر اللون أصبح من صميم الموضة. فهو اللون الكلاسيكي واسمحوا لي ان استخدم مصطلح كلاسيكي لأنه تصدى للزمن والصرعات المختلفة وعاد من الماضي... وأثبت نفسه من جديد.


لم يخطر على بالي يوماً أنني سأستعمل أحمر الشفاه القديم الخاص بوالدتي والتي توقفت هي عن استعماله منذ زمن لأن لونه أحمر! كانت تقول لي انها كانت تستخدمه عندما كانت في مثل سني وبعدها ماتت موضة الأحمر وجاءت موضة الألوان الزاهية كالزهري والبيج والـ glosses اللامعة مع اختلاف درجاتها إلا أن الأحمر لم يكن يوماً على اللائحة. ولكن دعوني أن أقول لكم سراً عن نفسي وهو أنني كنت دائماً مغرمة بأحمر الشفاه الأحمر أو لأقل أنني مغرمة بأحمر الشفاه على اختلاف ألوانه إلا أن الأحمر كان دائماً الأحب على قلبي... وكنت استخدم هذا الخاص بوالدتي أمام المرآة فقط وأقول لنفسي ليتني استطيع الخروج هكذا... إلا أنني قررت أن يوم زفافي سوف أضع هذا اللون مهما كان... سواء كانت موضة أم لا...
فلون الشفاه الأحمر مع الفستان الأبيض سوف يعطي تناغماً رائعاً ومشرقاً. واستغرب لما لم تقم والدتي بالتخلص من ما لديها من أحمر شفاه أحمر... ربما كانت تعرف أن الموضة تعيد نفسهاً أو ربما كانت ترغب بأن تترك ما يذكرها بالأيام الماضية عندما مانت أصغر سناً... مع العلم إلى انها ليست صالحة للاستخدام اليوم ولكن صالحة للتجربة التي بقيت اقوم بها على مر السنوات.

واليوم... خرجت اخيراً بأحمر الشفاه الأحمر ولم أشعر بأنني قد بالغت في تبرجي أو أنني كنت مضيئة بشكل غير طبيعي بل شعرت انني على الموضة وأن اللون الأحمر قد زاد من جمالي هذا لأن هناك طريقة معينة إذا ما استخدمت تجعل من أحمر الشفاه الأحمر مناسباً للجميع دون أن يعطي انطباع المبالغة بالتبرج.


وعلى الرغم من كل ما قد تعتقدينه تجاه أحمر الشفاه الأحمر إلا أن كل امرأة قادرة على وضع هذا اللون الراقي والبراق... فقط أنت بحاجة إلى اختيار الأحمر المناسب والمتناغم مع لون بشرتك. وهناك طريقة تجريبية لتحديد درجة الاحمر المناسبة لك والتي يستخدمها عادة خبراء الماكياج. فعليك ان تحملي ورقة بيضاء وأن تقفي في غرفة مضاءة بضوء النهار الطبيعي وأن تضعي الورقة قرب معصم يدك... في حال بدا لون بشرتك ذهبي أو برتقالي فإذن لديك لون بشرة بدرجة دافئة، أما في حال بدا لون بشرتك زهري أو أزرق إذن لديك لون بشرة بدرجة باردة. وهكذا يمكنك تحديد لون أحمر الشفاه الاحمر إما بأحمر بارد أم أحمر دافئ. أما في حال وجدت أن هذه الطريقة صعبة وقد تجعلك مرتبكة بما هو مناسب فإليك الطريقة الأسهل وهي أن تجربي ما هو متوفر من ألوان الأحمر الواحد تلو الآخر لتجدي اكثر ما يناسبك.

أما عن طريقة وضع اللون الأحمر على الشفاه فابدئي بوضع مرطب للشفاه فهذا سوف يجعلك تحمين شفتيك من أن تبدو جافة. ودائماً عليك باستعمال محدد الشفاه خاصة انك ستضعين اللون الأحمر الذي لديه ميول بأن يسيح قليلاً عند الأطراف لذلك محدد الشفاه سوف يخفف من ذلك، كما يمكنك أن تستخدمي المحدد على كامل شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه لأن هذا سيجعله أكثر تماسكاً ويجعله يدوم أكثر. وانتبهي دائماً بأن لا تتسخ اسنانك من أحمر الشفاه الاحمر عندما يكون لزجاً اكثر من المطلوب واشير إلى أن أسننانك سوف تستفيد من الشفاه الحمراء إذ انها سوف تبدو أكثر بياضاً عندما تتعاكس مع اللون الأحمر.


أما الأهم من ذلك هو انه عندما تضعين أحمر الشفاه الأحمر فعليك ان تنتبهي بأن يكون الماكياج على الأجزاء الباقية من الوجه خفيفاً وبسيطاً جداً... فاكتفي بوضع القليل من الكحل الاسود الخفيف داخل عينيك والقليل من الماسكارا على رموشك وقليلاً من بودرة الوجه الزهرية مع شعري كلاسيكي ناعم مفرود دون أي اكسسوار إضافي. وأهم من ذلك كله عليك ان تكوني واثقة بما تضعيه وأن لا تشعري ولو للحظة أنك تضعين لوناً فاقعاً وقوياً فأحمر الشفاه الأحمر هو موضة كل العصور وسوف يزيد من بريقك وتألقك بشكل لافت دون شك.

وهكذا... أنا اليوم مقتنعة أكثر أنني سوف أضع أحمر الشفاه "الأحمر" يوم زفافي!

Admin
Admin

عدد الرسائل : 254
نقاط : 348
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://learn.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى